Sunday, 27 November 2022 11:02 GMT

إساءة لزوجة على مواقع التواصل تكلف مصرياً 120 ألف جنيه

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - ضاقت امرأة مصرية ذرعاً بأفعال زوجها وضرتها فقررت التوجه إلى المحكمة واتهامهما بإهانتها والإساءة إليها على مواقع التواصل الاجتماعي وطلب تعويض قدره 120 ألف جنيه.

ووفقاً لموقع صحيفة 'اليوم السابع' المحلية، فإن الزوجة أقامت دعواها أمام دائرة التعويضات في محكمة أكتوبر بمحافظة الجيزة، شمالي البلاد.

وقالت مقيمة الدعوى إنها قدّمت مجموعة من المستندات التي تثبت تعرّضها لأذى مادي ومعنوي على يد زوجها وضرتها.

وطالبت الزوجة في دعواها بتعويض قدره 120 ألف جنيه وذلك لتكرار إساءتهما إليها بعد حصولها على حكم بتمكينها من مصوغاتها وأثاث منزلها والتي تبلغ قيمتها 900 ألف جنيه.

وأشارت إلى أن زوجها تزوّج عليها وحاول غير مرة إقناعها بالسكن مع ضرتها لكنها طلبه قوبل بالرفض منها، وما كان منه إلا أن استولى على أثاث بيتها.

وأضافت: 'تعرّضت للعنف والتهديد أكثر من مرة للتنازل عن جميع حقوقي وهو ما دفعني لطلب الطلاق بشكل ودي لكنه رفض، وعليه تقدّمت بدعوى طلاق'.

وتابعت أنها وقفت إلى جوارها ثماني سنوات قبل أن يقرر الزواج عليها مع رفضه الانفصال عنها، مشيرة إلى أنها لم حاول ابتزازها بأطفالهما.

MENAFN06102022000151011027ID1104981294


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.