Saturday, 10 December 2022 03:07 GMT

زوج نسرين طافش يهاجم متابعا بعدما وصفها بغير المستورة - صورة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - هاجم أحد المتابعين الفنانة السورية نسرين طافش بسبب إطلالاتها التي وصفها بـ'غير المستورة'، موجها كلامه لزوجها مدرب الطاقة شريف الشرقاوي، مطلقًا عليه وصف 'المتناقض'، وكتب معلقًا: 'هل من المنطق والعقل تتزوج إنسانة ليست مستورة، ماشاء الله بتفهم ومتعلم لكن هناك تناقض بكلامك'.

متابع يهاجم زوج نسرن طافش

ورد زوج طافش على المتابع داعيًا له بالستر، قائلًا: 'الستار هو الستار وأنا أسأله أن يستر عليك بعد الحكم على خلقه”. ويأتي دفاع شريف الشرقاوي عن زوجته، بعدما عادت الأخيرة لإثارة الجدل مجددًا حول انفصالهما بعدما أقدمت على حذف صورهما من حسابها على إنستغرام للمرة الثانية.

نسرين طافش تثير شائعات انفصالها

ولاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي حذف نسرين طافش الصور التي تجمعها بزوجها من حسابها؛ لتثير بذلك تكهنات انفصالها مجددًا، لاسيما أنها حذفت صورها مع الشرقاوي لأول مرة في 20 أغسطس الماضي، بعد أشهر من ارتباطها.

وكان أول ما نشرته طافش بعد شائعات انفصالهما حكمة، جاء فيها: 'المقياس الحقيقي لجميع أفعالنا هو كم من الوقت يدوم الخير فيها'، بالإضافة إلى ذلك، نشرت طافش منشور غامض عبر خاصية 'إنستغرام ستوري'، جاء فيه:“اعتزل ما يؤذيك”.

وتاليا الصورة عبر موقعنا:

 

MENAFN06102022000151011027ID1104978377


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.