Friday, 09 December 2022 03:20 GMT

القبض على مروجي وتجار مخدرات في عمّان والبادية الوسطى

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - نفذت قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات، مداهمتين ألقت القبض خلالهما على شخصين مصنفين بالخطرين والمسلحين، من مروجي وتجار المواد المخدرة، بعد أن تمكنت فرق التحقيق والمتابعة من تحديد موقعيهما في جنوب العاصمة عمّان، والبادية الوسطى.اضافة اعلان
وأكَّد الناطق الإعلامي أنَّ القوة الأمنيّة تحركت لموقع المصنف الخطر الأول في البادية الوسطى وجرت مداهمته، حيث بادر بإطلاق عيارات نارية تجاه القوة من سلاح أوتوماتيكي كان بحوزته، مشيراً إلى أنه تمت السيطرة عليه وضبطه، والسلاح الناري الذي كان بحوزته، اضافة الى سبعة كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة.
فيما توجهت قوة أمنية أخرى إلى إحدى مناطق جنوب العاصمة، والتي تواجد بها المصنف الخطِر الثاني وجرت مداهمته داخل مركبة كان يستقلها، وحاول عند ذلك الفرار من المكان، حيث قامت القوة بملاحقته وإيقافه وإلقاء القبض عليه، وضبط بحوزته سلاح ناري، وكمية معدة للبيع من مادة الهيروين والكريستال والحشيش والحبوب المخدرة.

MENAFN06102022000208011052ID1104977930


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.