Friday, 09 December 2022 03:57 GMT

نادين نجيم ترد بكلمات قاسية على سيرين عبد النور -صورة

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - بعد تصريح سيرين عبد النور خلال جلسة 'الدراما على عرشها' التي أقيمت ضمن جلسات منتدى الإعلام العربي في دبي، الذي يتعلق برفض نادين نجيم فكرة عمل مشترك يجمعهما، ردت نادين على حسابها على تويتر كاتبةً: 'حلو الانسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام'.

اضافة اعلان

 

وتابعت نادين 'في مثل بقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف.. الفن لذة وكيمياء واحترام ومحبة إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا'.
وساند عدد من المغردين نادين في تغريدتها، وكتب إحدى المتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي 'أنت مش مضطرة توافقي على عمل مع ناس مش مريحة، مش فوق ضغط الشغل ضغط نفسي كمان، محد إله فيكي ومش مجبورة أنتي بحدا. وبعد موقف اليوم أكدتي للكل رفضك صحيح 100 %'، ليأتي رد نادين مؤكداً لما ذُكر في التغريدة.

 

 

MENAFN06102022000208011052ID1104977929


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية