Sunday, 04 December 2022 02:08 GMT

توتر بين سيرين عبد النور ونادين نجيم.. أين سينتهي؟

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - تصدرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مواقع التواصل الاجتماعي عقب مشاركتها فعالية في منتدى الإعلام العربي في دبي بعنوان 'الدراما على عرشها' حول صناعة الدراما، كشفت خلالها فشل أي تعاون فني يجمعها بمواطنتها النجمة نادين نسيب نجيم.

وخلال الجلسة التي شاركت فيها سيرين بجانب المنتج اللبناني صادق الصباح والفنان السوري عابد فهد وأدارها الإعلامي اللبناني نيشان، وجه الأخير سؤالاً إلى سيرين حول إمكانية جمع سيرين ونادين معاً في عمل درامي مشترك.

وقال المنتج صادق الصبح إن الفكرة قد طُرِحَت بالفعل، لتتدخل سيرين سريعاً، غاضبة، وهي تقول: 'طُرحت الفكرة وأنا وافقت، ونادين لم توافق'، مؤكدة أن نادين رفضت تماماً الفكرة، نظراً لانشغالها في أعمال درامية أخرى'.

من جانبها ردت نادين نجيب على ما قالته سيرين عبد النور، حيث علقت على هذا الأمر عبر حسابها على تويتر، مغردة: 'حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً.. وأهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف'. وتابعت 'الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة اذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا'.

نادين تُكذب

كما أعادت الفنانة نادين فيديو نشره عدد من متابعيها يشير إلى الحوار الأصلي الذي أجرته نادين وردها على سؤال إمكانية تعاونها مع سيرين عبد النور في عمل فني مشترك في المستقبل، لتؤكد أن الفكرة لم تُطرح عليها بعد أو يتم التأكيد عليها، مشيرة إلى إمكانية حدوثها في المستقبل، نظراً لانشغالها بأعمال أخرى لعامي 2020 و2021.

وأثار الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً على تويتر بين جمهور النجمتين، وتوقع البعض أن تشهد الفترة المقبلة توتراً في شكل العلاقة بين النجمتين، في حين أعاد البعض المطالبة باجتماع النجمتين في عمل واحد.

MENAFN06102022000151011027ID1104977701


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.