Thursday, 08 December 2022 05:23 GMT

المحكمة تحسم جدل ابن الراحل سمير صبري

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - بعد 5 أشهر من رحيل الفنان سمير صبري والحدل الكبير المقام رواية وجود ابن له. وعمليات البحث عنه من قِبل المقربين، بشأن انتقال ممتلكات الراحل له. حسمت محكمة جنوب القاهرة لشؤون الأسرة، الأمر مؤكدة أن الراحل ليس له أي أبناء .

ونشرت“جريدة الوطن” صورة من إعلام الوراثة ويفيد، أنّ الورثة الشرعيين لسمير صبري، 5 من أبناء أبناء أعمامه وهم: رمزي عثمان إبراهيم قدري، وإبراهيم عثمان إبراهيم قدري، ومحمد عبدالمنعم طاهر، وشريف إبراهيم مصطفى كامل، وأيمن إبراهيم مصطفى كامل.

وقد قال أيمن إبراهيم، أحد ورثة سمير صبري، في تصريحات: أنّ المحامي الخاص بالأسرة، يواصل حاليًا استكمال باقي الإجراءات وحصر الممتلكات، حيث وجدنا لـ سمير، سيارة من ماركة“تويوتا”، بجانب شقتين، وجاري البحث عن ممتلكات أخرى له بين القاهرة والإسكندرية، مسقط رأسه.

وأشار إلى أنّ ابنة خالة سمير صبري، تزعم أنّ الراحل باع لها إحدى الشقتين، قبل وفاته، قائلًا:“المحامي حالياً بيتأكد من صحة هذه المعلومات، قبل بدء إجراءات توزيع الميراث”.

MENAFN06102022000151011027ID1104977698


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.