Thursday, 08 December 2022 07:06 GMT

أسباب مهمة تجعلك تدرج البصل في جميع وجباتك

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - من المعروف لنا جميعاً أن جميع الخضروات مهمة للصحة. إلا أن بعض الأنواع يملك فوائد فريدة من نوعها. من أهم هذه الأنواع البصل الذ يكرهه الجميع بسبب الرائحة التي يتسببها في الفم بعد تناوله. أو بسبب الدموع التي نذرفها بعد تقطيعه. إلا أنه غني بالعديد من الفيتامينات. والعناصر الغذائية الهامة لصحة الإنسان. من خلال هذا المقال التالي سنتحدث معكم عن أهم فوائد البصل ولماذا عليكم دائما أن تدرجوه في وجباتكم اليومية:

من أهم فوائد البصل أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن. إذ يحتوي على فيتامين C الذي يساهم في تنظيم صحة المناعة. وإنتاج الكولاجين، وإصلاح الأنسجة وامتصاص الحديد. كما أنه غني أيضاً بفيتامين ج الذي يعمل كمضاد قوي للأكسدة في جسمك. حيث يحمي خلاياك من التلف الذي تسببه الجزيئات غير المستقرة التي تسمى الجذور الحرة.

MENAFN06102022000151011027ID1104977693


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.