Saturday, 10 December 2022 02:52 GMT

كاف يوقف مدرباً مصرياً لمدة 5 سنوات'

(MENAFN- Al-Bayan)

قررت لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' إيقاف المدرب المصري، أحمد عادل عبد الرحمن إبراهيم، لمدة 5 سنوات.

وأوضح الخطاب الرسمي من لجنة الانضباط للاتحاد المصري لكرة القدم، إن المدرب المصري أحمد عادل عبد الرحمن تم تزوير رخصة التدريب 'A'، وهذا مخالف للقانون، مما أدى لقرار إيقافه.

وأضاف الخطاب : 'لا يحمل أحمد عادل إبراهيم رخصة 'A' ولم يصدر كاف مثل هذه المستندات. مما يعني أن المستندات أدناه مزورة بما في ذلك التوقيعات التي تم استخدامها في المستندات المذكورة'.

وجاء في قرار كاف: 'حظر أحمد عادل عبد الرحمن إبراهيم من المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم الإفريقية لمدة 5 سنوات'.

ويمكن للمدرب المصري الاستئناف على قرار كاف.

وقال مصدر من الكاف لموقع في الجول المصري :'لا نعرف هوية المدرب، إذ أرسلنا للاتحادات المحلية إرسال التراخيص الخاصة بالمدربين والأندية قبل انطلاق الموسم'.

وأضاف: 'اكتشفنا أن المدرب حاصل على رخصة تدريبية من اتحاد بوركينا فاسو، وبمخاطبتهم أكدوا إنهم لم يصدروا أي رخصة له، ما يعني إنها رخصة مزورة'.

يذكر أن كاف أوقف أيضا مدرب من تونس هو، رفيق محمدي، وآخر من المغرب هو 'يوسف روسي' لنفس السبب.

MENAFN06102022000110011019ID1104976348


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.