Saturday, 10 December 2022 03:00 GMT

التعليم العالي: فرصة أخيرة لتسديد الرسوم الجامعية اليوم الخميس

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- أكد مدير وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي مهند الخطيب إن اليوم الخميس هو فرصة أخيرة لتسديد الرسوم الجامعية المترتبة على الطلبة المقبولين في الجامعات الرسمية. 

اضافة اعلان

 

وكانت قد عممت وزارة التعليم العالي على الجامعات الرسمية بمنح الطلبة المرشحين للقبول تنافسياً ضمن قوائم القبول الموحد للعام الجامعي 2022 / 2023 فرصة أخيرة لتسديد الرسوم الجامعية حتى نهاية دوام يوم الخميس تجنباً للإشكاليات المالية التي قد تنتج من قيام الطلبة بدفع الرسوم الجامعية في إحدى الجامعات ثم الإنتقال إلى جامعة أخرى.

ونوه بأن وزارة التعليم العالي ستقوم اليوم الخميس بالتواصل مع الجامعات الأردنية الرسمية لحصر الشواغر المتحققة في مقاعد التخصصات الطبية (طب، طب أسنان، دكتور صيدلة، صيدلة) والمقررة لطلبة السنوات السابقة.

MENAFN06102022000208011052ID1104976333


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.