Wednesday, 07 December 2022 06:46 GMT

ورشة في العقبة عن التشريعات المتعلقة بتطبيقات الباركود العالمية

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - نظمت شركة هيئة الترقيم الأردنية بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، اليوم الأربعاء، ورشة تعريفية بهدف تمكين قطاعات الصناعة والتجارة والنقل والشحن من مواكبة التطورات والتشريعات المتعلقة بتطبيقات الباركود العالمية.

اضافة اعلان


وأكد نائب رئيس السلطة مفوض الاقتصاد المهندس حمزة الحاج حسن، أهمية الاستثمار ودعم قطاع النقل والشحن في المملكة، وضرورة تطبيق المعايير العالمية في تنظيم الإجراءات بالنسبة للقطاع الصناعي والتجاري والخدمات بشكل عام.


وأشار الحاج حسن إلى أن السلطة تحرص على التشاركية مع جميع القطاعات والجهات الرسمية، والتعاون مع الشركات والمؤسسات بهدف مواكبة التطورات والتشريعات العالمية، ورفع جودة الخدمات في القطاع الفني، وتمكينها من تلبية المتطلبات التشريعية والتجارية في الأسواق المحلية والدولية بما يساهم في رفع كفاءة عملها وتحقيق المنفعة العامة.

MENAFN05102022000208011052ID1104971480


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.