Friday, 02 December 2022 10:02 GMT

بمناسبة يوم المعلم.. الأكاديمية الملكية للشرطة تستقبل طلبة مدرسة أحمد العمران الثانوية للبنين‎‎

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 تزامنا مع يوم المعلم؛ استقبلت الأكاديمية الملكية للشرطة وفداً طلابياً من مدرسة أحمد العمران الثانوية للبنين، في خطوة تعكس الحرص على تعزيز الشراكة المجتمعية وترسيخ روح المواطنة والقيم والثوابت الوطنية.

وأشاد العميد فواز حسن الحسن، آمر الأكاديمية الملكية للشرطة، خلال استقبال الطلبة بدور المعلم وما يقوم به من جهود مؤثرة في بناء عقول أجيال المستقبل وتنمية مداركهم، بما ينعكس إيجاباً على المتعلم وأهله ومجتمعة، وأثره في تربية الجيل الناشئ وغرس قيم التعليم ومبادئه وآدابه وتعزيز السلوك الإيجابي لديهم.

وخلال الزيارة؛ استمع الطلبة إلى تعريف عام حول دور الأكاديمية واختصاصها وأنشطتها، كما قام الطلبة بجولة تعريفية لأبرز مرافقها؛ كالقاعات التعليمية، والمكتبة العامة، وصالة الفنون القتالية، إضافة إلى مشاهدة فيلم وثائقي قصير يتضمن نشأة الأكاديمية الملكية للشرطة وبرامجها التدريبة، كما قام الطلبة بعدد من الأنشطة التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم من خلال تفاعلهم وتجاوبهم الإيجابي.

MENAFN04102022000055011008ID1104969372


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية