Thursday, 01 December 2022 05:15 GMT

الرئيسة التنفيذية لشركة المراكز العربية تؤكد على دعهما لإجندة التنوع والشمولية في مكان العمل من أجل الجيل القادم من المواهب في المملكة

(MENAFN- M&C Saatchi Public Relations)



قالت أليسون ريهيل-إرغوفين، الرئيسة التنفيذية لشركة المراكز العربية: إن حصولنا على جائزة أفضل مكان للعمل يعد منصة ممتازة، ويجب علينا كشركة أن نستخدمها لتشجيع الأجندة المتعلقة بالتنوع والمساواة في مكان العمل في المملكة، وهو ما سأعمل شخصياً على دعمه وتشجيعه
بحلول عام 2025، ستشغل المرأة نسبة 40% من المناصب القيادية في شركة المراكز العربية
اعتبر 94% من الموظفين الذين شمهلم الاستبيان بأن الشركة بيئة عمل رائعة، مقارنة بنسبة 81% في الشركات العقارية الأخرى


الرياض، المملكة العربية السعودية، 04 أكتوبر 2022: أعلنت الرئيسة التنفيذية الجديدة لشركة المراكز العربية، أكبر مالك ومطور ومشغل للمجمعات التجارية ذات المعايير العالمية في المملكة العربية السعودية، عن خططها لخلق بيئة عمل أكثر تنوعاً وشمولية في المملكة.



قالت أليسون ريهيل-إرغوفين، الرئيسة التنفيذية لشركة المراكز العربية: "يرى أكثر من 94% من موظفينا أن شركة المراكز العربية بيئة عمل رائعة، وهو ما يتجاوز نسبة 81% السائدة في قطاع عملنا. إن عبارات مثل"التنوع" و"المساواة في الأجور" و"تولي المرأة أدوراً قيادية" و"التوطين" لم تعد مصطلحات رنانة نسمعها فقط في اجتماعات مجلس الإدراة، بل أصبحت من المرتكزات الأساسية لنجاح أي مؤسسة. وفي الوقت الذي أكمل فيه شهري الأول في منصب الرئيسة التنفيذية، أود أن أؤكد أن هذه المصطلحات ستلعب دوراً هاماً في تأسيس ثقافة التعاون وتطويرها دعماً لرؤية المملكة 2030."



وعلى خلفية حصول الشركة مؤخراً على جائزة أفضل مكان للعمل في المملكة، تقول أليسون ريهيل-إرغوفين: "إن هذه النتيجة توضح دوافع وطموحات فريق شركة المراكز العربية، وتؤكد على مدى أهمية مواصلة هذه الرحلة مع التركيز بشكل أكبر على القيم التي لها أهمية كبيرة بالنسبة للشركة.



وتقول ريهيل-إرغوفين بإنها تهدف إلى أن تشغل المرأة 40% من المناصب القيادية في الشركة بحلول عام 2025. وبالإضافة إلى ذلك، ستضع هياكل شفافة وعادلة للمساواة في الأجور والتطوير الوظيفي للرجال والنساء، وتشجيعهم على التقدم وتبوء مناصب قيادية في شركة المراكز العربية.



وتواصل القول: لا تقتصر أجندتنا الثقافية على هذه الأولويات الواضحة فقط، فقد أدركنا بعد انحسار الوباء العالمي مدى أهمية أشياء مثل خلق توازن حقيقي بين العمل والحياة، فلكل موظف الحق في أن تكون له مساحة خاصة لقضاء الوقت مع عائلته وأحبائه أو حتى مجرد الحصول على وقت خاص به يقضيه مع نفسه. أود أن يشعر كل موظفينا بالفخر والاعتزاز وهم في طريقهم إلى العمل كل صباح.

إن حصولنا على على جائزة أفضل مكان للعمل يعد منصة ممتازة، ويجب علينا كشركة أن نستخدمها لدفع أجندة التنوع والمساواة في مكان العمل في المملكة، وهو ما سأعمل شخصياً على دعمه وتشجيعه."



-انتهى


MENAFN04102022004393014946ID1104965918


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية