Wednesday, 30 November 2022 07:36 GMT

آلاين تكنولوجي تستضيف ندوة "إنفزلاين" - Invisalign™ العلمية السنوية لأول مرة في دبي لتسليط الضوء على أحدث الابتكارات في مجال طب الأسنان الرقمي

(MENAFN- The Alto Agency) : أعلنت ’آلاين تكنولوجي‘، -الشركة العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الطبيّة المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: ALGN) والمتخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق نظام التقويم الشفاف للأسنان Invisalign® الأكثر تطوراً والماسحات الضوئية الرقمية الفموية iTero™، وبرمجيات شركة "إكسوكاد" للتصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب -exocad™ CAD / CAM لتعزيز جودة عمليات تقويم وترميم الأسنان-، استضافتها بنجاح لندوتها العلمية السنوية إنفزلاين Invisalign ™ ، الحدث الأوروبي الرائد للشركة في مجال تقويم الأسنان ، التي أقيمت لأول مرة في دبي.

شهدت الفعالية التي أقيمت على مدى يومين في منتجع مدينة جميرا في دبي في الفترة من 9 إلى 10 سبتمبر 2022 بمشاركة 800 متخصص من جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حضر 138 منهم شخصيًا، مداخلات مجموعة من أبرز المتحدثين الدوليين الذين سلطوا الضوء على المواضيع الرئيسية التي تهم مجتمع تقويم الأسنان.

واستعرضت الندوة من خلال موضوعها لهذه السنة، ألا وهو "التميز السريري المتمحور حول المريض" ثلاثة مواضيع أساسية حول "تأثير التكنولوجيا على تجربة العلاج"، و "النتائج السريرية بين المرضى المتزايدة أعدادهم"، و " صحة الفم أثناء وبعد العلاج التقويمي".
تعليقاً على الموضوع، قال أنجيلو مورا، المدير العام لشركة آلاين تكنولوجي في الشرق الأوسط وأفريقيا:" لقد أكدت الندوة العلمية السنوية Invisalign ™ التي أقيمت للمرة الأولى في دبي على الدور الرائد الذي اكتسبته منطقة الشرق الأوسط في احتضان أحدث الابتكارات في مجال طب الأسنان الرقمي وتسليط الضوء على أهم التطورات في مجال تقويم الأسنان. كما ناقشت مجموعة من المتحدثين السريريين، بما في ذلك أخصائيين في مجال تقويم الأسنان مدربين على استخدام نظام "إنفزلاين" - INVISALIGN من جميع أنحاء الشرق الأوسط ومنطقة أوروبا وأفريقيا، كيفية الاستفادة من رقمنة قطاع رعاية الأسنان بشكل فعال لدعم مجتمع تقويم الأسنان، لا سيما ضمن الواقع الجديد ".
وأضاف قائلا: "مع احتفال شركة آلاين تكنولوجي في العام 2022 بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـتأسيسها، تمثل استضافة هذه الفعالية في دبي شهادة قوية على تحول منطقة الشرق الأوسط لمركز للعناية المتقدمة بالأسنان على مدى السنوات الماضية. هدفنا هو إلهام الأطباء في جميع أنحاء المنطقة للعمل معًا لتبادل معارفهم وخبراتهم للارتقاء بمستوى الممارسات الطبية الرقمية في المستقبل ".

تأتي هذه النسخة من ندوة " إنفزلاين" - INVISALIGN التي تمثل أول إصدار حضوري للفعالية منذ عامين، لتأكد التزام شركة آلاين تكنولوجي بلعب دور ريادي في مجال رقمنة قطاع رعاية الأسنان ودعم مجتمع طب الأسنان بأحدث الابتكارات.

جوائز الندوة العلمية 2022
وقد تم اختيار مداخلة الدكتور سليمان شاهين، من المملكة العربية السعودية، الذي مثل منطقة الشرق الأوسط، "كأفضل مداخلة علمية لندوة إنفزلاين العلمية للعام 2022"، وذلك لعرضه القيم حول "نهج ومقاربة إنفزلاين والمراجعة العلمية لإدارة الحالات الصعبة للثة." ففي حديثه، سلط الدكتور سليمان الضوء على استخدام علاج المصفف النظيف، باستخدام إنفزلاين ، لتوفير مؤشرات ونتائج صحة اللثة المثلى مقارنة بطرق العلاج البديلة.
وقال الدكتور سليمان شاهين، نائب عميد كلية طب الأسنان بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، وعضو مجلس إدارة الجمعية السعودية لتقويم الأسنان (SOS): " لقد حظيت بشرف المشاركة في ندوة إنفزلاين العلمية السنوية وتمثيل منطقة الشرق الأوسط، التي تعتبر من المناطق الرائدة في مجال تقديم رعاية الأسنان الرقمية. وبما شهدته الندوة من مشاركة واسعة لخبراء من جميع أنحاء العالم، فقد قدمت وجهة نظر شاملة ليس فقط للاتجاهات القادمة ولكن أيضًا للكيفية التي تمكن الأخصائيين في مجال تقويم الأسنان من استخدام علاج تقويم الأسنان النظيف كعلاج مفضل وتعزيز أفضل الممارسات في مجال رعاية الأسنان. "
كما سلطت آلاين الضوء أيضًا على أعمال تقويم الأسنان التي يقوم بها طلاب الدراسات العليا، ضمن فئة جائزة "القادة الناشئين" الجديدة المخصصة لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، والتي منحت لأول مرة للدكتورة أمبرا سيدران التي تم اختيارها من قبل لجنة إكلينيكية الخارجية والمكونة من الدكتورة إزميرالدا هيريرو (إسبانيا)، البروفيسور بادراج فليمينغ (المملكة المتحدة) والبروفيسور لوكا ليفريني (إيطاليا).
وتضمنت الجلسات الرئيسية الأخرى مناقشة حول المبادئ والميكانيكات الحيوية لعلاج التقويم للدكتور توماسو كاستروفلوريو والدكتور فرانسيسكو جارينو، إدراج الانياب: أجهزة التثبيت المؤقتة (Tads) واستراتيجية التقويم للدكتور ريكاردو كابوزو، علاج الأسنان المتضررة بتقنية Invisalign: سلسلة حالات للدكتور وضاح صابوني، استطالة الفك العلوي المولي كجزء من علاج التقويم عند البالغين - فعالية المطاط بين الفكين مقابل إرساء الهيكل العظمي الحنكي للدكتور بنديكت ويلمز، إدارة حالات جراحة تقويم الفكين متعددة التخصصات باستخدام نظام Invisalign للدكتور توماس فيلكاي، التخطيط الرقمي ثلاثي الأبعاد للدكتورة سيمونيتا ميولي والدكتور فيديريكو بروجنامي ؛ مستقبل زراعة تقويم الأسنان لدى المرضى في طور النمو، للدكتورة نيللي سانسيفيرينو ؛ بروتوكول إنفزلاين الأول - الحد من الانتكاس خلال علاج تقويم الأسنان من قبل الدكتورة سيلفيا كاروسو ؛ ومقارنة بين بروتوكولي توسع مختلفين في طب الأسنان المختلط المبكر من قبل الدكتورة كيارا بافوني.
ومن أجل تحسين التجربة التعليمية وتعزيز المناقشات البناءة بين المشاركين، شهدت الفعالية أيضًا تنظيم جلسات للتواصل بالإضافة لعروض توضيحية حية حول الماسحات الضوئية الرقمية الفموية iTero™.
يذكر أن تسجيل الفعالية متاح عند الطلب لمنح الأطباء المرونة الكاملة لمشاهدة العروض التقديمية في الوقت الذي يناسبهم، والذي يمكنهم الوصول إليه من خلال التسجيل على موقع Invisalign Scientific Symposium.
تقدم آلاين تكنولوجي الرائدة في مجال تقويم الأسنان الرقمي، بما في ذلك نظام التقويم الشفاف Invisalign والماسحات الضوئية داخل الفم iTero ، أحدث التطورات في مجال طب الأسنان الرقمي باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد ، مانحة للمهنيين المدربين في جميع أنحاء العالم فرصة لتصويب ملايين الابتسامات بلطف وبدون اللجوء للجراحة. تستثمر آلاين تكنولوجي ما يقارب الـ 250 مليون دولار أمريكي في البحث والتطوير والابتكار سنويًا، وتعمل في أكثر من 100 سوق، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

لمزيد من المعلومات حول آلاين تكنولوجي، يرجى زيارة: /

لمزيد من المعلومات حول أحدث ابتكارات آلاين تكنولوجي تفضلوا بزيارة:


MENAFN04102022006658014448ID1104965860


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية