Wednesday, 07 December 2022 11:03 GMT

قبران تفصلهما كيلومترات وجثة غير مدفونة.. نهاية مأساوية لـ 3 صيادين مصريين-فيديو

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - خرج الأخوة الثلاثة من مدينة برج العرب قرب مدينة مطروح المصرية بحثا عن الصقور كمصدر وحيد لرزقهم، لتتحول قصتهم إلى مأساة ستبقى في ذاكرة قبائل الصحراء الغربية في محافظات مطروح والاسكندرية والبحيرة والمنيا ومعهم سيوة.
انتهت مأساة الصيادين الثلاثة بوفاتهم جوعا وعطشا في الصحراء بعد رحلة من الضياع استمرت 8 أيام.

اضافة اعلان

 

كيلومترات تفصل جثامين الأخ الكبير وابنه وشقيقه الأصغر.

الأخ الكبير رمضان دفن ابنه شاهين البالغ من العمر 10 سنوات، وبعده بـ4 كيلومترات مات شقيقه الأصغر «مساعد» جوعا وعطشا فقام بدفن شقيقه، ليجدوا جثته هو بعيدا عن جثة شقيقه بنحو 7 كيلومترات في الصحراء.
والشباب الثلاثة من مدينة برج العرب وظلوا مفقودين لثمانية أيام على التوالي وأهلهم لم يصلوا لأي معلومة صحيحة عن مكان تواجدهم.

 

كل المعلومات المتوفرة كانت تؤكد أنهم خرجوا في رحلة صيد في منطقة الحمراية على حدود مطروح الإسكندرية في جنوب الصحراء، ولم يعودوا.

 

 

MENAFN03102022000208011052ID1104960929


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.