Saturday, 03 December 2022 10:40 GMT

هند بنت سلمان نائباً لرئيس مجلس سيدات الأعمال العرب ودشتي أمينا عاما

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

أعلن مجلس سيدات الأعمال العرب فوز الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، رئيس الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية، بمنصب النائب الثاني لرئيس مجلس سيدات الأعمال العرب . وخيرية عبدالله الدشتي أمينا عاما للمجلس .

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة للمجلس لدورها الانعقادي السابع 2022 - 2026 ، والذي عقد بجامعة الدول العربية الخميس الماضي، 29 سبتمبر بحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيظ، ووزير الخارجية المصري سامح شكري ومساعد الأمين العام السفيرة هيفاء أبو غزالة، بحضور كثيف من سيدات الأعمال والمستثمرات والاقتصاديات والمصرفيات إضافة إلى كبار الخبراء والمستشارين من مختلف الدول العربية .

وفي الاجتماع، تم أيضا انتخاب الشيخة مريم بنت حمد آل خليفة عضوا في مجلس الإدارة . كما تم إعلان تعيين الشيخة عائشة بنت سلمان آل خليفة والشيخة عائشة بنت علي آل خليفة عضوتي شرف في المجلس، إضافة إلى تعيين د . لولوة المطلق مستشاراً للتنمية البشرية فيما أسند إلى سيدة الأعمال والفنانة البحرينية نبيلة الخير أنشطة المجلس المتعلقة بالفنون الجميلة .

MENAFN02102022000055011008ID1104958017


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.