Wednesday, 07 December 2022 08:24 GMT

السعودية للكهرباء تناقش تحديات منظومة الكهرباء مع الشركات العالمية

(MENAFN- Al Watan) شاركت السعودية للكهرباء في الاجتماعات الاستشارية بمجالات أبحاث التوليد وإيصال واستخدام الطاقة الكهربائية مع معهد أبحاث الطاقة الكهربائية بالولايات المتحدة الامريكية والتي تمت في ولايتي كنتاكي وتكساس، وذلك بحضور العديد من شركات تزويد الطاقة الكهربائية من حول العالم.
وناقشت الاجتماعات، تحديات منظومة الطاقة الكهربائية والفرص البحثية لتطوير الحلول التقنية التي ستسهم في رفع مستوى الموثوقية والاستقرارية والكفاءة بمشاركة باحثين وخبراء ومتخصصين من حول العالم، كما تناولت على مدى أسبوعين أفضل الممارسات والأبحاث والتقنيات الحديثة والدروس المستفادة لتعزيز موثوقية منظومة توليد ونقل وتوزيع الكهرباء.
كما زار منسوبو الشركة عددًا من محطات الطاقة المتجددة ومعامل في جامعة تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية للإطلاع على أفضل التقنيات المطبقة في إنتاج الطاقة وتطوير التقنيات الواعدة في هذا المجال مثل إنتاج الهيدروجين واستخدامه في التطبيقات المختلفة.
تجدر الإشارة إلى أن هذه المشاركات تدعم استراتيجة الشركة السعودية للكهرباء كأكبر شركة لإنتاج الطاقة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في نقل المعرفة من المخرجات البحثية وتطبيق أفضل التقنيات الحديثة والاستثمار في الأبحاث والتطوير للمساهمة في تقديم خدمات مبتكرة على مستوى عالمي بأعلى معايير الكفاءة وبحلول ذكية ومستدامة لتعزيز موثوقية الخدمة الكهربائية في المملكة العربية السعودية.

MENAFN02102022000089011017ID1104957351


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.