Sunday, 27 November 2022 09:04 GMT

افتتاح دورة المتطوعين المدنيين للقوة الاحتياطية (الدفعة الثالثة) استمرارا للمرحلة الأولى‎‎‎‎

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 جرى بقوة دفاع البحرين اليوم افتتاح دورة المتطوعين المدنيين للقوة الاحتياطية 'الدفعة الثالثة' استمراراً للمرحلة الأولى، بحضور اللواء الركن الشيخ علي بن راشد آل خليفة مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية، والذي أقيم بالاتحاد الرياضي العسكري.

ويشترك في الدورة عدد من المتطوعين من القطاع المدني في القوة الاحتياطية للمواطنين من أقارب العاملين والمتقاعدين في قوة دفاع البحرين والحرس الوطني (العسكريين والمدنيين)، حيث تهدف الدورة إلى تأهيلهم التأهيل العسكري الذي يمكنهم من الدفاع عن الوطن الغالي، وليكونوا درعاً داعماً لإخوانهم من منتسبي قوة دفاع البحرين، وذلك إيماناً وتنفيذاً لنهج وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى.

وعملت قوة دفاع البحرين على التخطيط المدروس بعناية والإعداد الجيد لهذه الدورة، حيث قامت بتوفير كافة احتياجات ومتطلبات التدريس من تجهيز القاعات الدراسية اللازمة، واختيار أفضل المدربين، وانتقاء أجود أنواع المواد الدراسية التي تشتمل على مجموعة من العلوم العسكرية والمواد النظرية والبرامج العملية والتدريبية لتطبيقها ميدانياً لتحقق هذه الدورة الأهداف المنشودة، وصولاً لأفضل النتائج المرجوة، حتى يتخرج المتطوعين من القطاع المدني، وقد تسلحوا بالعلوم والمهارات العسكرية.

حضر الافتتاح عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

MENAFN02102022000055011008ID1104956786


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.