Sunday, 27 November 2022 08:53 GMT

وكيل وزارة الصناعة والتجارة تستقبل سفير نيوزلندا لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 استقبلت الأستاذة إيمان أحمد الدوسري وكيل وزارة الصناعة والتجارة، اليوم الأحد، سعادة السفير بارني رايلي سفير نيوزلندا لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض، بحضور الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة الوكيل المساعد للتجارة المحلية والخارجية، حيث تم استعراض ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وخلال اللقاء، أكدت وكيل وزارة الصناعة والتجارة تطلع مملكة البحرين إلى تكثيف التعاون المشترك، لاسيما في المجالات الصناعية والتجارية بما يصب في صالح البلدين الصديقين.

من جانبه، أشاد سفير نيوزلندا بعلاقات الصداقة القائمة بين بلاده ومملكة البحرين وما تشهده من جهود نحو تعزيز أواصر التعاون بين البلدين في جميع المجالات، متمنيًا استمرار التعاون بين الجانبين لمواصلة نهج التطور والازدهار.

MENAFN02102022000055011008ID1104956785


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.