Thursday, 01 December 2022 04:18 GMT

وزير الصناعة والتجارة يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 استقبل السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية «بتلكو»، حيث تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وخلال اللقاء أكد الوزير على الدور الفاعل والمؤثر الذي تلعبه شركة «بتلكو» في الارتقاء بأداء المؤسسات التجارية وتعزيز الخدمات الرقمية التي تقدمها الشركة لكل من القطاع العام والخاص ومواكبة أحدث التطورات بالأخص في مجال إدارة البيانات وأمنها، ما جعل مملكة البحرين مركزاً إقليمياً هامًا في استقطاب كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال التقنية المعلوماتية والاتصالات.

وفي ذات السياق أعرب عن الاعتزاز بأداء الشركات الوطنية الكبرى ومساهمتها اللافتة في التنمية الشاملة لمملكة البحرين، مؤكداً استمرار دعم الوزارة لكافة الشركات والمؤسسات الوطنية بما يعزز من قدرتها على المساهمة في النمو الإيجابي للاقتصاد الوطني.

MENAFN02102022000055011008ID1104956778


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.