Thursday, 01 December 2022 04:32 GMT

نسرين طافش تثير الجدل بإطلالتها الجديدة - صور

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - شاركت الفنانة السورية نسرين طافش متابعيها عبر حسابها على إنستجرام بمجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها أثناء تواجدها في قصر فرساي بفرنسا .

وظهرت نسرين طافش في الصور بنحافة وخسارة وزن واضحة، مرتدية Top أبيض اللون وبنطلون جينز .

ووجهت“طافش” رسالة إلى جمهورها متضمنة بعض النصائح في تعليقها على الصور .. كما أعلنت عن بدء سلسلة من اللايفات عبر حسابها بعنوان أرض جديدة ستبدأ غدا في الساعة ٧ مساء بتوقيت القاهرة .

فكتبت :” تذكر من أنت، تذكر من تكون في الأصل، لقد تم التلاعب بك وتنويمك لملايين السنين بشتى الطرق عن طريق الهواء والماء، الأكل، الأفكار، توريطك في لعبة (الألم واللذة) .

تابعت :” الأرض الدنيا هذه ليست نهاية المطاف، إنها مرحلة إعادة تأهيل فقط (مصح ، محطة) .. روحك سرمدية خالدة ارتقي بها الآن كي لا تقيدها في دوامة تكرار الحياة .. كل متعة آنية تستهلك صحتك أو تتحكم بك وبمشاعرك أو تسلب منك سلام نفسك بدونها (خدعة ، فخ ) فاحترس” .

أضافت :” لأنها ستبقيك لمدة أطول في سجن الأرض .. كل متعة تنير صحتك وتطور حياتك وتزيدك سلاما وعطاء وبهجة ستصعد بك بموجة سحرية إلى الأعلى” .

وقالت نسرين طافش :” لا تدع ألاعيبهم تدخلك في حالة صراع أو يأس، كن قويا متقبلا تعلم، تذكر استيقظ ، الزمان والمكان وهم .. هل جربت أن تكون داخل حلمك الذي يبدو حقيقيا جدا وتدرك فجأة وانت بداخله أنك تحلم وأن ما من شيئ حقيقي حقا” .

واختتمت :” تنفس أكثر وراقب أكثر ، لا تتعلق بصورة غير حقيقية تم رسمها لك من الآخرين وتتعلق بها وتتوهم أنها انت .. استيقظ بإدراكك الآن فالأرض الجديدة بانتظار الساعين فقط .. الكلام ليس للجميع إنه فقط للخاصة ممن يبصرون بقلوبهم، إن لم تفهمه فهو ليس لك” .

وتاليا الصور عبر موقعنا : 

 

MENAFN02102022000151011027ID1104956357


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.