Thursday, 01 December 2022 03:44 GMT

زيادين يرعى تخريج طلبة كلية القادسية

(MENAFN- Khaberni)

خبرني -رعى النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، المهندس هيثم زيادين، مندوباً عن رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي، أمس السبت، حفل تخريج الفوجين الثاني والخمسين والثالث والخمسين من طلبة كلية القادسية، الذي أقيم على ستاد جامعة العلوم التطبيقية.

وأعرب عميد الكلية الدكتور 'محمد ذيب ' المبيضين، خلال كلمة في مستهل الاحتفال، عن شكره تقديره لمجلس النواب، قائلا إن رعايته لحفل التخريج، يُجسد مدى اهتمام مجلس النواب بالمسيرة التعليمية وبالطلبة الخريجين الذين يعتبرون وجوهاً مشرقة للكلية وسفراء لها على مختلف الصعد.

وأشاد بالدور الوطني الكبير الذي يقوم به مجلس النواب رقابياً وتشريعياً، وسعيه المستمر لتعزيز التواصل مع المجتمع والمضي قدماً في مسيرة التحديث والتطوير التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني.

واستعرض المبيضين المستوى العلمي المتقدم الذي وصلت اليه الكلية والنجاحات التي حققتها في جميع التخصصات تجسيداً لرؤيتها ورسالتها، مؤكداً انها ستواصل مسيرتها في التقدم والابداع بما يعزز مسيرة التنمية الشاملة التي يتطلع اليها جميع الأردنيين.

 

وألقى أحد الطلبة من أوائل الخرجين كلمة عبر فيها عن امتنانه للكلية، ممثلة بعميدها وهيئتيها التدريسية والادارية على جهودهم المبذولة، داعيا الطلبة إلى المثابرة والالتزام لتحقيق النجاح والازدهار.

وفي نهاية الحفل، وزع زيادين الشهادات على الطلبة الخريجين البالغ عددهم 1700 طالب وطالبة، متمنياً لهم مزيداً من الرفعة والتقدم في مسيرتهم الحياتية.

MENAFN02102022000151011027ID1104956353


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.