Monday, 05 December 2022 01:06 GMT

واتساب يتيح خاصية المحادثات الجماعية باستخدام الروابط

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - لم يكن إجراء المحادثات الجماعية عبر تطبيقات التراسل الرقمية سهلا حتى قدم تطبيق زووم لمؤتمرات الفيديو إمكانية تبادل رابط لكي تسهل إجراء المحادثات الجماعية على طريقة المؤتمرات.

والآن يريد تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب تسهيل المحادثات الجماعية لمستخدميه دون الحاجة إلى جمع الكثير من أرقام الهواتف ولا إنشاء غرفة محادثة جماعية على التطبيق.

وقال مارك تسوكربيرج رئيس مجموعة ميتا بلاتفورمس المالكة لتطبيق واتساب،“أطلقنا روابط المحادثات على واتسآب ابتداء من الأسبوع الجاري، وبالتالي يمكنكم الاشتراك في رابط لبدء محادثة جماعية بخطوة واحدة”.

وقال ويل كاتكارت رئيس واتساب إن الخاصية الجديدة ستكون متاحة لإجراء محادثات صوتية ومرئية خلال الأسبوع الحالي.

وعلى خلاف كل من زووم وغوغل هانج أوت، أي رابط على تطبيق واتساب لمحادثة جماعية يحتاج إلى تثبيت التطبيق على أجهزة كل المشتركين في المحادثة.

وسيجد أي شخص يريد بدء محادثة جماعية صوتية أو مرئية عبر واتساب في المستقبل خيار“أنشئ رابط اتصال” على رأس خيارات قائمة“اتصالات”(كولز).

وقال تسوكربيرج إن المطورين يختبرون حاليا إمكانية السماح بإجراء محادثة فيديو جماعية بمشاركة ما يصل إلى 32 مستخدما، مع ضمان الخصوصية والأمان الكاملين.

MENAFN02102022000151011027ID1104956153


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.