Monday, 05 December 2022 12:42 GMT

موظفو الأردني الكويتي يزورون دار الضيافة للمسنين

(MENAFN- Khaberni)

خبرني – يواصل البنك الأردني الكويتي مبادراته الاجتماعية والإنسانية الهادفة التي يسعى من خلالها إلى مؤازرة كل شرائح المجتمع على اختلاف انتماءاتهم وأعمارهم، وذلك ضمن برنامجه الرائد للمسؤولية الاجتماعية المتضمن أنشطة وفعاليات اجتماعية وإنسانية وغيرها.

هذا وبمناسبة اليوم العالمي للمسنين والذي يصادف 1/تشرين الأول من كل عام، قام متطوعون من موظفي البنك ترافقهم مديرة فروع شرق عمان بزيارة دار الضيافة للمسنين، التابعة لجمعية الأسرة البيضاء، حيث قضوا أوقاتاَ ممتعة مع نزلاء الدار وتبادلوا الأحاديث الودية واستفسروا عن صحتهم وأحوالهم، كما جرى توزيع الهدايا التذكارية عليهم التي أدخلت البهجة والسرور في قلوبهم.

 

حيث أعربوا عن سعادتهم لتنظيم هذه الزيارة للمسنين الذين لهم مكانة كبيرة تحتم مسؤولية على الجميع في تقديم الرعاية والاهتمام، لهذه الشريحة التي قدمت العطاء للوطن والتي تجسد مبادئ ومفاهيم ديننا الحنيف في صلة الأرحام وإدخال البهجة والسرور في النفوس.

MENAFN02102022000151011027ID1104956102


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.