Monday, 05 December 2022 01:20 GMT

شيرين عبدالوهاب مع الاردنية شرارة في أحدث ظهور - فيديو

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - نشرت الفنانة الأردنية نداء شرارة، مقطع فيديو قصير عبر تطبيق 'إنستجرام'، يجمعها بالفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

وتتواجد الفنانة نداء شرارة في مصر، للتحضير لحفلها المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة.

وظهرت نداء شرارة، في الفيديو، وهي تُقبل الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتقول لها: 'وحشتيني أد الدنيا'، وردت عليها شيرين عبدالوهاب قائلة: 'بنتي حبيبتي واكتشافي يا ناس'.

ومؤخراً، نفت الفنانة نداء شرارة خبر اعتزالها وأكدت أنه غير صحيح بالمرة، وكشفت في تصريحات ، أنها تستعد لإطلاق مجموعة من الأغاني الجديدة باللهجات الخليجية والمصرية .

كانت نداء شرارة قد أحيت حفلا في دار الأوبرا المصرية بالإسكندرية، وحضره مواطنون مصريون من الأنحاء كافة، سواء كانوا ضمن جماعات أو أسر من مختلف المحافظات المصرية.

وانطلقت نداء شرارة في وصلة غنائية طويلة، بعدد من أغانيها المميزة، كان منها 'قالهالي، أنت فرحة، سهرانة أنا، لا تصب قلبي'.

يذكر أن آخر أعمال نداء شرارة كانت أغنية 'أحب اسمي'، والتى طرحتها منذ أيام عبر قناتها على 'يوتيوب'، وهي من ألحان محمود أنور، وكلمات الشاعر الغنائي إيهاب غيث.

نداء شرارة من مواليد 1993، وفازت بلقب 'ذا فويس أحلى صوت' في الموسم الثالث عام 2015، وأشاد كثير من النقاد والجماهير بموهبتها الفنية.

وتاليا الفيديو عبر موقعنا : 

 

MENAFN02102022000151011027ID1104956099


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.