Wednesday, 30 November 2022 08:14 GMT

الجوجيتسو البحرينية تحقق نتائج متميزة في بطولتي الدمام وأبوظبي

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 واصلت الجوجيتسو البحرينية مسلسل التألق والتميز وحصد المزيد من الإنجازات خلال مشاركاتها المختلفة في البطولات الإقليمية والقارية والدولية، فقد أحرز لاعبو فرق البحرين نتائج مشرفة في مشاركاتهم في بطولة الدمام للجوجيتسو بالمملكة العربية السعودية وبطولة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو، لتضاف لسلسلة النتائج الكبيرة التي حققتها الجوجيتسو لسجل الرياضة في المملكة.

فعلى صعيد مشاركة الفرق في بطولة الدمام للجوجيتسو، نجح لاعب فريق أكاديمية ألمينتس عبدالله الشيخ من حصد الميدالية الذهبية في فئة الشباب 'وزن تحت 57 كيلوغرام حزام أبيض وحزام أزرق'، فيما حقق لاعب فريق نادي رضا للفنون القتالية غريب الدرازي الميدالية الفضية، وحصل لاعب نادي رضا للفنون القتالية فيصل العلوي ولاعب أكاديمية أليمنتس سيد عدنان شرف على الميدالية البرونزية، وفي وزن تحت 74 كيلوغرام، حزام أبيض وحزام أزرق، فاز لاعب نادي رضا للفنون القتالية علي ابودريس بالميدالية الذهبية. 

وفي فئة السيدات 'الكبار'، وزن تحت 63 كيلوغرام فئة الأساتذة حزام أبيض وحزام أزرق، فازت لاعبة أكاديمية أليمنتس آلاء صلاح بالميدالية الذهبية، فيما حصلت لاعب أكاديمية أليمنتس نرجس ديواني على الميدالية البرونزية.

وقد أسفرت مشاركة اللاعبين في فئة الرجال عن فوز اللاعب أحمد النوح من نادي رضا للفنون القتالية بالميدالية الذهبية في فئة الأساتذة حزام أبيض وزن تحت 94 كيلوغرام، و محمد لاري من نادي رضا للفنون القتالية بالميدالية الفضية للاعب.

ولحساب فئة الكبار حزام أبيض وزن تحت 77 كيلوغرام، توج اللاعب محمد البونوضه من نادي رضا للفنون القتالية بالميدالية الفضية، واللاعب محمد درويش من نادي رضا للفنون القتالية بالميدالية الذهبية في فئة الكبار حزام أبيض وزن تحت 94 كيلوغرام، وأحمد أسيري من أكاديمية اليمينتس بالميدالية الفضية بفئة الأساتذة حزام أزرق وزن تحت 77 كيلوغرام.

كما توج محمد جناحي بالميدالية الذهبية في فئة الأساتذة حزام أزرق وزن فوق 94 كيلوغرام، ومحمد توراني بالميدالية الفضية بفئة الكبار حزام أزرق وزن تحت 62كيلوغرام، هشام فرج من نادي رضا للفنون القتالية بالميدالية الفضية بفئة الكبار حزام ازرق وزن تحت 77 كيلوغرام، عمر خالد من أكاديمية اليمينتس بالميدالية البرونزية بفئة الكبار حزام ازرق وزن تحت 94 كيلوغرام، يوسف عبيدات من أكاديمية اليمينتس بالميدالية الذهبية فئة الكبار حزام ازرق وزن تحت 94 كيلوغرام، محمد منديل من أكاديمية اليمينتس بالميدالية الفضية بفئة الكبار حزام أزرق وزن فوق 94 كيلوجرام، الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالميدالية الذهبية بفئة الكبار حزام بنفسجي وزن تحت 94 كيلوغرام، ومحمد النجار من أكاديمية اليمينتس بالميدالية الذهبية وزن تحت 94 كيلوغرام، وعبدالله حبيب من نادي رضا للفنون القتالية بالميدالية الفضية، وبفئة الكبار حزام بنفسجي وزن فوق 94 كيلوجرام، حصد خالد فرج من نادي رضا للفنون القتالية الميدالية الذهبية.

في حين أسفرت نتائج مشاركة الجوجيتسو البحرينية في بطولة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو التي أقيمت بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، عن فوز لاعب نادي رضا للفنون القتالية عيسى عبد العزيز بالميدالية الذهبية بمنافسات فئة الأساتذة وزن تحت 69 كيلوغرام الحزام البنفسجي.

MENAFN02102022000055011008ID1104955673


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية