Sunday, 04 December 2022 12:31 GMT

الاردن .. انخفاض على درجات الحرارة الأحد

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - قال موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، إن بلاد الشام بما فيها الأردن تتأثر الأحد بتيارات شمالية غربية بحرية ذات درجات حرارة قريبة من مُعدلاتها المُعتادة، بحيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة في عموم المناطق.

ويتوقع أن تنخفض درجات الحرارة الأحد، لتُصبح الأجواء خريفية مُعتدلة في المُرتفعات الجبلية، ومائلة للحرارة في باقي المناطق، وتبقى حارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتتراوح درجة الحرارة العُظمى المُتوقعة في أنحاء العاصمة عمّان مع ساعات العصر بين 28-31 درجة مئوية، وهي أعلى بقليل من مُعدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من بداية شهر تشرين الأول.

وبين أنه تكون الأجواء مُعتدلة إلى لطيفة بوجهٍ عام في أغلب مناطق المملكة خلال ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.

وبحسب طقس العرب، تكون الأجواء مُناسبة للجلّسات والنشاطات الخارجية برفقة العائلة والأصدقاء، مع ظهور للسُحب المُنخفضة في بعض المناطق خاصةً شمال المملكة. 

MENAFN02102022000151011027ID1104955499


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.