Monday, 05 December 2022 01:24 GMT

الأربعاء المقبل.. أوبك تعقد اجتماعها الوزاري لأول مرة حضوريا منذ أكثر من عامين

(MENAFN- Al-Anbaa)

أعلنت منظمة الدول المصدرة للبترول /أوبك/ عودة الاجتماعات الوزارية لدول تحالف (أوبك +) حضوريا بدلا من الفيديو كونفرانس اعتبارا من اجتماع يوم الأربعاء المقبل.

وذكرت المنظمة - أن الاجتماع الخامس والأربعين للجنة المراقبة الوزارية المشتركة والاجتماع الوزاري الثالث والثلاثين لأوبك وغير الأعضاء في منظمة أوبك سوف يعقد بالحضور الشخصي في مقر المنظمة في فيينا.

ولفت البيان إلى تطلع الأمانة العامة لمنظمة أوبك إلى الترحيب بجميع الوفود الوزارية مرة أخرى في فيينا حيث ستكون الاجتماعات المقبلة أول اجتماعات وزارية بالحضور الشخصي منذ مارس 2020.

أضف تعليق(التعليقات تمثل آراء أصحابها ولاتمثل رأي 'الانباء') x مواضيع ذات صلة اقرأ أيضاً الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة
1 من 2استوديو الأنباء

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.