Monday, 05 December 2022 01:50 GMT

متحف ميتروبوليتان في نيويورك يفتتح معرضا لمصمم الأزياء كارل لاجرفيلد

(MENAFN- Al-Anbaa)

يعتزم متحف ميتروبوليتان للفنون في نيويورك الاحتفاء بحياة مصمم الأزياء كارل لاجرفيلد، الذي توفي في عام 2019، بإقامة معرض يضم نحو 150 من أعماله.

ومن المقرر أن يتم افتتاح معرض 'كارل لاجرفيلد: خط الجمال' في المتحف الشهير في فصل الربيع المقبل وسيقدم 'منهجية عمل فريدة' للمصمم الألماني المولد.

وقال المتحف في بيان إن 'خطوط لاجرفيلد الانسيابية وحدت تصميماته لبالمان وباتو وكلوي وفندي وشانيل وعلامته /كارل لاجرفيلد/ لتخلق مجموعة متنوعة من الأعمال التي لا مثيل لها في تاريخ الموضة'.

وسيبدأ المعرض في أول أيار/مايو بالحفل السنوي لجمع المال 'ميت جالا' الذي يطلق عليه على نطاق واسع اسم 'حفل العام'. وتنظم مجلة 'فوج' للموضة الحفل وتذهب عائداته إلى معهد الأزياء التابع لمتحف ميتروبوليتان للفنون.

أضف تعليق(التعليقات تمثل آراء أصحابها ولاتمثل رأي 'الانباء') x مواضيع ذات صلة اقرأ أيضاً الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة
1 من 2استوديو الأنباء

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.