Wednesday, 30 November 2022 05:24 GMT

ليلى اسكندر لا أفكر في الزواج

(MENAFN- Al-Anbaa)

بعد إعلان انفصالها بشكل نهائي، تلقت الفنانة ليلى اسكندر طلبا من أحد متابعيها في «سناب شات» لمقابلتها لأنه يرغب في الزواج منها، مؤكدا أنه يتحدث بصدق، وهو ما أجبرها على الرد بشكل مباشر، قائلة: «أنا سيدة أعمال لبنانية، لا أفكر أبدا في الزواج، شكرا لكل من قاعد يتقدم لي، مرا حلو الشعور، بس مو هدفي الزواج الآن».
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع رد ليلى وانقسمت التعليقات بين من اعتبر ان نشر المنشور هدفه إثارة الجدل فقط على «السوشيال ميديا»، وبين من اعتبر أنها تسعى لإثارة غيرة طليقها الفنان السعودي يعقوب الفرحان.
وكانت ليلى كشفت عن ان انفصالها عن الفرحان لم يؤثر على علاقة الاحترام والصداقة بينهما، مؤكدة بحسب مجلة «لها»، أن علاقتهما جيدة وهما أصدقاء ويجتمعان معا من وقت لآخر من أجل نجلهما الوحيد يوسف.

MENAFN01102022000130011022ID1104954843


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.