Saturday, 10 December 2022 09:27 GMT

العراق: القبض على مندسين يحملون كرات زجاجية لزرع الفتنة

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري- أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق القبض على 'متهمين اثنين بحوزتهما كرات زجاجية وأدوات لرمي هذه الكرات على القوات الأمنية'.

اضافة اعلان

 

وفي بيان لها، قالت خلية الإعلام الأمني: 'تستمر الأجهزة الأمنية المختصة في تأمين الحماية للمتظاهرين السلميين وهي تتخذ أقصى درجات الانضباط في عملها، إلا أن بعض المندسين يحاولون الاعتداء على القوات الأمنية'.
وأضاف البيان: 'تمكنت الأجهزة الأمنية المختصة من إلقاء القبض على متهمين اثنين بحوزتهما كرات زجاجية وأدوات لرمي هذه الكرات على قواتنا الأمنية، كما ضبط بحوزتهما دروع واقية، وقناع تخفي للوجه وعصي عدد 2'، مشيرا إلى أنه 'تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما لإكمال أوراقهما التحقيقية'.
وجددت خلية الإعلام الأمني دعواتها إلى 'أهمية الحفاظ على سلمية التظاهرات وإبعاد المندسين والتعاون التام مع الأجهزة الأمنية لإلقاء القبض عليهم'.

 

 

 

MENAFN01102022000208011052ID1104953869


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.