Friday, 02 December 2022 01:07 GMT

الدولة الصينية تحتفل بالذكرى 73 السنوية لتأسيسها

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أقامت السفارة الصينية في الأردن حفلا افتراضيا بالذكرى الـ73 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية.

وقال سفير الصين لدى الأردن تشن تشوان دونغ، في كلمة إن الصين تسعى لتعزيز الثقة السياسية المتبادلة مع الأردن ودعم بعضهما البعض في القضايا المتعلقة بمصالحهما الجوهرية.

ولفت تشن إلى أن التعاون الاقتصادي والتجاري بين الصين والأردن هذا العام مرن وقوي، حيث بلغ حجم التجارة الثنائية 3.2 مليار دولار في النصف الأول من هذا العام بزيادة 60 في المائة على أساس سنوي، كما نما الاستثمار ثنائي الاتجاه بسرعة.

وفيما يتعلق بمشروع توسعة وتأهيل طريق السلط / العارضة، قال السفير تشن إنه وبدعم من الحكومة الصينية سيبدأ قريباً، مشيرا إلى أن البلدين يشهدان تعاونا في مجالات الطاقة وبناء البنية التحتية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشكل مطرد كما تتمتع السيارات والهواتف المحمولة وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية الصينية بشعبية كبيرة في الأردن، مما يثري ويحسن حياة الشعب الأردني

MENAFN01102022000151011027ID1104953769


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.