Friday, 02 December 2022 10:29 GMT

انسحاب بطل صالون زهرة في الجزء الثاني

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- يستعد جمهور صالون زهرة من بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار لمشاهدة الموسم الجديد من العمل خلال الفترة القادمة.

اضافة اعلان

 

وكشفت مصادر بشكل مفاجئ ورغم نجاح الشخصية التي جسدها طوني عيسى ضمن أحداث الموسم الأول من صالون زهرة؛ وهو جار زهرة بالحارة والذي يحاول مساعدتها في أزماتها لحبه لها رغم زواجه بأخرى، إلا ان طوني فضّل أن ينسحب من الموسم الجديد بسبب صغر مساحة الدور بعد أن وجد أنه لا يضيف له الجديد خاصة بعد نجاحه الكبير في 'العين بالعين '.


ويتردد أن يحيى بيازي قد إنضم مؤخراً لفريق عمل مسلسل صالون زهرة 2، وما زال صناع العمل يواصلون تصوير مشاهده ليلا نهاراً حتى ينتهى التصوير بداية نوفمبر المقبل، على أن يكون جاهزاً للعرض خلال موسم الشتاء المقبل.

 

MENAFN01102022000208011052ID1104953689


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية