Friday, 09 December 2022 03:30 GMT

الأميرة دينا تلقي كلمة خلال حفل عشاء المنظمة الأوروبية لأبحاث وعلاج السرطان

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - ألقت سمو الأميرة دينا مرعد، الرئيس الفخري للمنظمة الأوروبية لأبحاث وعلاج السرطان، الكلمة الرئيسية في حفل العشاء الذي أقامته المنظمة بمناسبة الذكرى الستين لتأسيسها.

اضافة اعلان


وأشادت سموها، خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة البلجيكية بروكسل، بما حققته المنظمة منذ تأسيسها من تقدم في علاج مرضى السرطان من خلال الأبحاث السريرية، والتي شملت مختلف أنواع الأورام والتخصصات العلاجية (متعددة التخصصات) على المستوى الدولي.


ولفتت إلى أن هذا الحفل يأتي تكريما للقائمين على المنظمة، منذ تأسيسها، الذين كان هدفهم في الحياة مساعدة وخدمة مرضى السرطان.


وثمنت سموها جهود سمو الأمير ألبرت الثاني، أمير موناكو، أثناء توليه رئاسة المنظمة منذ عام 2014، في تحسين نوعية الحياة لمرضى السرطان.


وكانت سموها تسلمت الرئاسة الفخرية للمنظمة في عام 2021، خلفا لسمو الأمير ألبرت الثاني.

MENAFN01102022000208011052ID1104953419


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.