Friday, 02 December 2022 01:52 GMT

زلزال بقوة 6 درجات يضرب منطقة في إندونيسيا

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر إقليم 'سوماطرة الشمالية' غربي إندونيسيا صباح اليوم السبت، إلا أنه لم ترد على الفور تقارير بشأن خسائر بشرية أو مادية.

اضافة اعلان


وقالت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء الإندونيسية إن الزلزال وقع الساعة 02:28 بتوقيت جاكرتا اليوم السبت (19:28 بتوقيت غرينتش أمس الجمعة) وكان مركزه على بعد 15 كيلومترا شمال غرب منطقة 'تابانولي الشمالية' وعلى عمق 10 كيلومترات.


وأوضحت الوكالة أن الزلزال، الذي أعقبته هزتان أرضيتان بقوة 5.1 درجة و5 درجات على مقياس ريختر، لم تكن لديه القدرة على التسبب في حدوث موجات مد عاتية (تسونامي).


وقال أجوس ويبيسونو، رئيس مكتب البحث والإنقاذ في جزيرة 'نياس' الواقعة في إقليم سوماطرة الشمالية، إنه حتى الآن لم ترد أنباء عن حدوث أضرار أو إصابات، بما في ذلك في المناطق الأكثر تضررا في منطقة 'تابانولي الشمالية'.


كما شعر بالهزات الأرضية سكان إقليم اتشيه الإندونيسي القريب، وفقا للوكالة.

 


MENAFN01102022000208011052ID1104952726


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية