Saturday, 10 December 2022 08:00 GMT

المنظمة العربية للسياحة: مأدبا ستكون مميزة عالمياً

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أكد رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر آل فهد، أن مدينة مأدبا ستكون مميزة على المستويين الإقليمي والعالمي، لما تتمتع به من ميزات سياحية.

وقال في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إن مدينة مادبا (عاصمة السياحة العربية) غنية بالصناعات التقليدية كما وأنها مدينة الفسيفساء، وهناك اهتمام كبير من قبل الحكومة الأردنية في زيادة التنمية والتطوير فيها، وعليه ستكون مميزة .

 

وأضاف أنه لأول مرة على ستوى المنطقة يتم الإعلان عن تواجد عاصمتين للسياحة والثقافة العربية في دولة واحدة، وهو ما تحقق في الأردن خلال العام 2022 من خلال اختيار مدينة مأدبا لتكون عاصمة السياحة العربية وإربد عاصمة الثقافة العربية.

 وبين أن المنظمة عازمة على التعاون مع الحكومة الأردنية في تعزيز التنمية في مدينة مأدبا، وعليه سيتم تقديم منح مجانية لتدريب سكان المدينة، وذلك لتحفيزهم ليتمكنوا من قيادة قاطرة تطوير السياحة في مدينتهم .

MENAFN30092022000151011027ID1104950660


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.