Saturday, 10 December 2022 09:30 GMT

خلفان يهاجم مشعل بسبب القرضاوي: ذكرني بالرداحات

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - علّق الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي على ما وصفه بـ'ردح' خالد مشعل، رئيس حركة المقاومة الإسلامية 'حماس' بالخارج خلال تأبين يوسف القرضاوي، الرئيس الأسبق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي وافته المنية، الإثنين، عن عمر يناهز 96 عاما ودُفن في قطر.

جاء ذلك بتغريدة لخلفان على صفحته الرسمية بتويتر، حيث قال: 'الردح الذي استخدمه خالد مشعل على قبر القرضاوي ذكرني بالرداحات في إحدى الدول العربية عندما تلم بهن مشكلة.. كم كان خالد سيئا.. هذا نموذج من نماذج نواحات الإخوان ورداحاته'.

وتداول نشطاء بصورة واسعة مقاطع فيديو لما قاله مشعل على قبر القرضاوي الذي اعتبر الزعيم الروحي لجماعة الإخوان المسلمين واسمه مدرج على قوائم الإرهاب في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

وتحدث مشعل في جزء من مقطع الفيديو المتداول عن رؤيته القرضاوي وقد 'هد المرض جسده' وأن 'الله تعالى أكرمه بوجه وضاء رغم كل حال نحولة الجسد لكن الوجه كان مشرقا وكانت هيبة العلماء وصورتهم العظيمة..'

MENAFN30092022000151011027ID1104950656


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.