Saturday, 10 December 2022 08:50 GMT

بسبب احتفال وتصريح مستفز.. يوسف بلايلي يتلقى صدمة قطرية'

(MENAFN- Al-Bayan)

تلقى الدولي الجزائري يوسف بلايلي، صدمة بعد رحيله عن نادي بريست الفرنسي، نتيجة محاولاته للعودة إلى الدوري القطري من جديد.

وكان نادي بريست أصدر بيانًا رسمياً أمس الخميس، أكد فيه فسخ عقد يوسف بلايلي بالتراضي، بعدما كان من المفترض أن يستمر حتى صيف 2023، وبهذا أصبح الدولي الجزائري لاعباً حراً، بعد انتهاء تجربته مع النادي الفرنسي التي استمرت 8 أشهر فقط، ما يجعله متاحًا للانتقال إلى أي نادٍ بشكل مجاني.

وبحسب صحيفة 'ليكيب' الفرنسية، فإن بلايلي غير مرحب به في قطر، بعدما سعى خلال الأيام الماضية للعودة إلى الدوري القطري من جديد، حيث سبق له اللعب بين صفوف نادي قطر موسم 2021/2020، وذلك لسببين.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن السبب الأول يتمثل في احتفال بلايلي بطريقة مبالغ فيها بهدفه مع الجزائر أمام المنتخب القطري، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب التي أقيمت نهاية العام الماضي 2021.

وقالت الصحيفة الفرنسية أن السبب الثاني يتمثل في تصريحات بلايلي التي استفزت القطريين خلال فترة التوقف الدولي يونيو الماضي، بعدما تواجد اللاعب مع منتخب بلاده الجزائر في الدوحة، وعلق على هامش زيارته بشأن العودة للدوري القطري: 'لقد اشتقت لأموالهم'.

وشددت الصحيفة على أن السببين جعلا فرص عودة بلايلي إلى الدوري القطري من جديد صعبة.

يذكر أن اسم يوسف بلايلي اقترن بالانتقال إلى عدة أندية في الفترة الأخيرة، بينها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

MENAFN30092022000110011019ID1104950652


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.