Wednesday, 30 November 2022 04:05 GMT

شركة أورينت للتأمين تختار إفيا تكنولوجيز لتعزيز مراقبة الجرائم المالية

(MENAFN- AETOSWire)

في إطار سعيها للبقاء في طليعة المنافسة، اختارت شركة 'أورينت' للتأمين تسخير تقنيات التعلم الآلي لتحسين قدراتها على مراقبة العقوبات. ووقع اختيار شركة 'أورينت' للتأمين على 'إفيا تكنولوجيز' لتوفير هذه القدرات.

 

وبفضل هذا الحل، ستتمكّن 'أورينت' من تعزيز قدراتها على رصد قائمة المراقبة للكيانات والأدوات بالتزامن مع تقليل النتائج الإيجابية الخاطئة. وسيُمكّن الحلّ شركة 'أورينت' من البدء بمراقبة الكيانات الخاضعة للعقوبات في سياقٍ منظم وغير منظم.

 

وفي هذا السياق، قال أبهيشيك جوبتا، العضو المنتدب لشركة 'إفيا تكنولوجيز': 'طوّرنا هذا المنتج استناداً إلى ما تعّلمناه على مدى أعوام من خبرتنا الاستشارية واستفدنا من أفضل خوارزمية للتعلم الآلي ضمن فئتها. وتُعد قاعدة عملاء 'إفيا' المتنامية خير دليل على براعة تحليلاتنا وتركيزنا القوي على رضا العملاء. ونتطلع إلى المزيد من قصص النجاح في المستقبل'.

 

لمحة عن 'أورينت' للتأمين

تُعدّ شركة 'أورينت' للتأمين، وهي إحدى شركات مجموعة الفطيم، واحدةً من شركات التأمين الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتخدم الشركة التي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها عملاءها من الأفراد والشركات من خلال شبكة فروع واسعة في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان والبحرين. وتعمل الشركة منذ أكثر من 40 عاماً وتفخر باقتران اسمها ببعض من أبرز المشاريع في الإمارات العربية المتحدة.

 

لمحة عن 'إفيا تكنولوجيز'

تُعدّ شركة 'إفيا تكنولوجيز' المدعومة من 'سوترا مانجنت'، شركة تكنولوجيا مالية ناشئة توفر لعملائها حلولاً مدعومة بالذكاء الاصطناعي. وتتخذ الشركة من سنغافورة مقراً رئيسياً لها وتتعاون مع موزّعين في جميع أنحاء الهند ودول مجلس التعاون الخليجي. وبصفتها إحدى الشركات المتنامية، تقدم الشركة حلولاً ذكية لمكافحة الجرائم المالية. وطُوّرت 'إفيا' على مدى أعوام من البحث، وتمتلك الشركة تقنية حاصلة على براءة اختراع تقلّل النتائج الإيجابية الخاطئة لقائمة المراقبة ومراقبة المعاملات.


MENAFN29092022004146001356ID1104947736


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية