Saturday, 10 December 2022 01:08 GMT

سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عُمان يلتقي رئيس هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 التقى الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي، سفير مملكة البحرين في مسقط، مع الدكتور حمد بن محمد الضوياني، رئيس هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية بسلطنة عُمان، وذلك بمقر الهيئة.
وخلال اللقاء، أشاد السفير بعمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان الشقيقة، مثمنًا الدور البارز والمهم الذي تضطلع به هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية العمانية، معربًا عن شكره وتقديره لرئيس هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية على اهتمامه وحرصه على دعم وتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وفتح آفاق رحبة للتعاون في مجال حفظ الوثائق التاريخية والمحفوظات الوطنية.
من جهته، أشاد الدكتور حمد بن محمد الضوياني بالعلاقات الأخوية الوطيدة والمتميزة بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات، مؤكدًا أهمية العمل على تنفيذ توصيات ومخرجات اللجنة البحرينية العمانية المشتركة وخاصة المتعلقة في مجال حفظ الوثائق والمحفوظات الوطنية.
وتم خلال الاجتماع، تدارس سبل تعزيز أوجه التعاون وتنميته على المستويات كافة، وبحث تنفيذ توصيات ومخرجات اللجنة البحرينية العمانية المشتركة في مجال حفظ الوثائق التاريخية والمحفوظات الوطنية.

MENAFN29092022000055011008ID1104945643


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.