Saturday, 10 December 2022 03:04 GMT

خلال لقائه برؤوساء وأعضاء جمعية البحرين للعمل التطوعي.. وزير التنمية الاجتماعية: العمل التطوعي ركيزة أساسية لبرامج المنظمات الأهلية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 استقبل السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية، اليوم الخميس، الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله المشيقيح من المملكة العربية السعودية الشقيقة، عضو شرف جمعية البحرين للعمل التطوعي، والسيد حسن بن عيد بوخماس الرئيس الفخري للجمعية، والسيد عبد العزيز السندي رئيس مجلس إدارة الجمعية، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، والوفد المرافق للدكتور المشيقيح، خلال زيارته لمملكة البحرين.
وخلال اللقاء، رحب سعادة الوزير برئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية البحرين للعمل التطوعي، مشيدًا بإسهامات الجمعية التنموية والاجتماعية المستدامة، ومبادراتها في تنفيذ العديد من المشاريع النوعية، التي تعود بالنفع على المجتمع والوطن، إلى جانب ما تسعى الجمعية لتحقيقه من أهداف إنسانية عبر نشر ثقافة العمل التطوعي، مؤكدًا أن العمل التطوعي ركيزة أساسية لأنشطة منظمات المجتمع المدني، وأن وزارة التنمية الاجتماعية حريصة على تيسير العمل الأهلي حسب القوانين والأنظمة المعنية في هذا الإطار.
من جانبهم، استعرض رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، أبرز إنجازاتها، مشيرين في هذا الشأن إلى أن الجمعية تعمل بشكل مستمر على مراجعة استراتيجيتها التنموية، إيمانًا منها بأهمية دعم الجهود الوطنية التي تسهم في رقي وتطور المجتمع على مختلف المستويات الاقتصادية والاجتماعية والتعليم والصحة.
وأعربوا عن تقديرهم لوزارة التنمية الاجتماعية وما تبذله من جهود دعم مؤسسي لمنظمات العمل الأهلي، وبالأخص فيما يتعلق بتعزيز ثقافة التطوع، ما أسهم ـ ولا يزال ـ في جعل جمعية البحرين للعمل التطوعي خاصة ومنظمات المجتمع المدني عامة، تحقق قفزات نوعية ومميزة في مسارات التطور لتنمية الخدمات التي تقدم للمواطن والوطن وفق منظور مستقبلي.

MENAFN29092022000055011008ID1104945639


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.