Saturday, 10 December 2022 02:59 GMT

الناصر: هناك تحديات تعيق تنمية الموارد البشرية بالأردن

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - قال رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، الخميس، أن هناك مجموعة من التحديات التي تعيق تنمية الموارد البشرية في الأردن.

وأشار الناصر في تصريحات خلال اللقاء الحواري الذي نظم من قبل المجلس الاقتصادي والاجتماعي ، إلى أن أبرز أسباب التراجع الإداري إضعاف وتهميش معهد الإدارة العامة وديوان الخدمة المدنية.

وبين الناصر أنهم لا يسعون أن تكون هيئة الخدمة المدنية والإدارة العامة لها صفة الضابطة العدلية، لكن مجلس ديوان الخدمة يجب أن يتمتع بها.

وأضاف الناصر أن مشكلتهم تكمن في إلغاء ما قبلنا والبدء من جديد، وأنه يجب إفراد مساحة من الصلاحيات لديوان الخدمة المدنية حتى يأخذ دوره في تطوير القطاع العام.

ويأتي هذا اللقاء مواصلة لجلسات الحوار الوطني الموسع الذي أطلقه المجلس الاقتصادي والاجتماعي لمناقشة خطة تحديث القطاع العام مع عدد من الشركاء المختصين.

MENAFN29092022000151011027ID1104945420


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.