Saturday, 03 December 2022 09:13 GMT

أجواء خريفية معتدلة في معظم المناطق 'الخميس'

(MENAFN- Amman Net)
  • الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة 'ذبحتونا' تطالب وزارة التربية بإلغاء نظام الفترتين لطلبة التوجيهي، والسعي لتوفير بنية تحتية تمهيدًا لإلغاء نظام الفترتين لكافة المراحل.
  • مديرية الأمن العام، تعلن عن وفاة 3 أطفال إثر إضرام أحد الأشخاص النار بمنزله في عمّان.
  • وزارة التربية والتعليم تدعو مجموعة من المرشحين لإجراء مقابلة شخصية لوظيفة معلم، يوم الخميس اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا.
  • انخفاض أسعار الذهب في السوق المحلي 30 قرشا، حيث وصل سعر غرام الذهب عيار 21 إلى 33.60 دينارا لسعر الشراء.
  • بدء أعمال صيانة طريق البحر الميت - الموجب، فيما سيتم تحويل السير في بعض المواقع من الطريق إلى المسرب الآخر، بشكل جزئي ومؤقت.
  • الأمين العام للأمم المتّحدة أنطونيو غوتيريش يدعو إيران إلى ممارسة 'أقصى درجات ضبط النفس' في مواجهة التظاهرات الاحتجاجية التي أسفرت في غضون أسبوعين عن سقوط عشرات القتلى
  • تسجل درجات الحرارة حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والعقبة
  • × أدخل بعض الكلمات المفتاحية. أجواء خريفية معتدلة في معظم المناطق 'الخميس' 09/29/2022 - 10:19الرابط المختصر

     تكون درجات الحرارة اليوم الخميس حول معدلاتها العامة، وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

    وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الجمعة، ارتفاع على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها العامة بحوالي 2-3 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، وحارة في البادية والأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

    وتبقى الأجواء يوم السبت، حارة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، وحارة في البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض السحب المتوسطة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

    ويوم الأحد يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة، وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض السحب المتوسطة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

    وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 31 - 21 درجة مئوية، غرب عمان 29 - 19، المرتفعات الشمالية 27 - 17، مرتفعات الشراه 28 - 15، مناطق البادية 35 - 20، مناطق السهول 32 - 20، الأغوار الشمالية 37 - 23، الأغوار الجنوبية 39 - 26، البحر الميت 38 - 25، وفي خليج العقبة 37 - 26 درجة مئوية.

    أضف تعليقك

    MENAFN29092022000209011053ID1104944521


    إخلاء المسؤولية القانونية:
    تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.