Thursday, 01 December 2022 08:47 GMT

الأنباء الكويتية تبرز عمق العلاقات مع مصر بالذكرى الثانية لحكم أمير الكويت

(MENAFN- Youm7)

أبرزت صحيفة الأنباء الكويتية، اليوم الخميس، فى عدد خاص بمناسبة الذكرى الثانية على تولى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح مقاليد الحكم بالبلاد، العلاقات (المصرية- الكويتية) والتعاون الثنائى بين البلدين الشقيقين وعمق تلك العلاقات التاريخية والوطيدة وسبل التعاون المثمر بينهما بما يخدم المصالح المشتركة.

كما نوهت الصحيفة إلى استقبال أمير الكويت للرئيس عبد الفتاح السيسى فى 22 من فبراير الماضي والحوار الأخوي خلال اللقاء، وتأكيد أمير الكويت للرئيس السيسي خلال الحوار الودى الذى دار بينهما أننا نعتز بأرائكم وملاحظاتكم، مشيدا باهتمام الرئيس السيسي وحرصه الدائم على مصلحة البلدين الشقيقين مصر والكويت.

وتابعت الصحيفة أن اللقاء، الذي وصفته بالأخوي بين الرئيس السيسي وأمير الكويت تم خلالة استعراض أوجه التعاون المختلفة، ومناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين الشقيقين وسبل التعاون إيذاء تلك الموضوعات.


MENAFN29092022000132011024ID1104944298


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.