Thursday, 01 December 2022 07:18 GMT

وزير التعليم يعلن تفاصيل العام الدراسى الجديد فى مؤتمر صحفى بعد قليل

(MENAFN- Youm7) يعقد الدكتور رضا حجازي وزير والتعليم الفنى، بعد قليل مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل العام الدراسى الجديد وإجراءات تحقيق الانضباط والتقييم فى الثانوى العام والصفوف الأولى بالعام الدراسى الجديد.



وأكدت الوزارة، أنه سيتم إعلان تفاصيل استقبال الطلاب بالعام الدراسى الجديد وتطبيق اليوم الرياضى، وانتهاء أعمال الصيانة وسد العجز فى أعضاء هيئة التدريس، إضافة إلى تحقيق الانضباط فى العام الدراسى، قائلة: سيتم استعراض كافة الإجراءات الخاصة بالعام الدراسى الجديد.



وكشفت المصادر، عن أنه سيتم الإعلان عن كيفية أداء طلاب الثانوي العام الامتحانات فى الصفين الأول والثانى الثانوى إلكترونيا وورقيا إضافة إلى كشف تفاصيل نظام التحسين فى الثانوية العامة، متابعة: سوف يطبق على طلاب الثانوية العامة هذا العام ولكن بعد موافقة مجلس النواب على القانون، مؤكدة على أنه سيتم إعلان تفاصيل تطبيق التحسين فى الثانوية العامة خلال المؤتمر الصحفى.













MENAFN29092022000132011024ID1104944296


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.