Thursday, 01 December 2022 08:33 GMT

إصابة 3 فلسطينيين بالرصاص الحى خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلى بالخليل

(MENAFN- Youm7)

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن ثلاثة مواطنين أصيبوا بالرصاص الحى، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلى بلدة دورا، جنوب الخليل. 

وأوضحت الوزارة -فى بيان مقتضب- أن الإصابات الثلاث تركزت فى الأطراف السفلية، وأنها أدخلت إلى المستشفى لتلقى العلاج، وجميعها مستقرة، وكان ثمانية مواطنين أصيبوا بالرصاص، والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت أمر شمال الخليل منذ الليل وحتى الصباح. 

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال عند مدخل مخيم العروب جنوب الخليل، فيما شهد المدخل الجنوبي لمدينة الخليل مواجهات مع قوات الاحتلال، وفي بلدة دورا، داهمت قوات الاحتلال عددا من القرى والبلدات شملت قرية بيت عوا وخرسا والطبقة، وأعلنت عنها منطقة عسكرية مغلقة، واقتحمت عددا من المحال التجارية بحثا عن تسجيلات كاميرات المراقبة. 


MENAFN29092022000132011024ID1104944292


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.