Thursday, 01 December 2022 09:15 GMT

رئيس الحكومة الروسية يبارك للأمير محمد بن سلمان

(MENAFN) ارسل رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين، تبريكاته لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على تعيينه رئيسا لوزراء المملكة، حسب تقرير من الحكومة الروسية اليوم الأربعاء الموافق 28 ايلول.

ونشر التقرير تصريح ميشوستين: "أنا مقتنع بأن نشاطكم على رأس الحكومة سيساهم في زيادة تطوير العلاقات الروسية السعودية المبنية على الود بشكل تقليدي والموجهة نحو الشراكة، أؤكد استعدادي للعمل المشترك البناء من أجل تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي والعلمي والتقني والثقافي والإنساني (بين بلدينا). وهذا يتوافق تماما مع مصالح روسيا والمملكة العربية السعودية. أتمنى لكم، صاحب السمو الملكي، الصحة والعافية والازدهار والنجاح في مسؤولياتكم".

وفي اليوم الماضي، قام العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز بإعادة تشكيل مجلس الوزراء في المملكة بتعيين ولي العهد محمد بن سلمان رئيسا للمجلس، كما تم اختيار الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز ليصبح وزيرا للدفاع.

MENAFN29092022000045012476ID1104943758


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.