Tuesday, 06 December 2022 12:22 GMT

مفاجأة كبيرة حول قاضي محاكمة المتهم بقتل فتاة الشرقية'

(MENAFN- Al-Bayan)

عادت قضية 'فتاة الشرقية' في مصر إلى الواجهة مرة أخرى ،حيث شهدت محاكمة المتهم بقتل الطالبة سلمى بهجت مفاجأة كبيرة، حيث تم تغيير القاضي الذي ترأس المحاكمة من بدايتها وحتى إحالة المتهم لمستشفى الأمراض العقلية والنفسية، وذلك قبل أيام قليلة من استئناف المحاكمة يوم 3 أكتوبر المقبل.

جاء تغيير القاضى ضمن قرارات الجمعية العمومية لمحكمة استئناف المنصورة والتى تم انعقادها، أمس الثلاثاء، برئاسة المستشار سعيد جمال البكرى رئيس المحكمة، وشهدت التوزيع الجديد للسادة المستشارين والقضاة على الدوائر المختلفة، ليترأس المحاكمة المستشار محمد عبدالكريم رئيس الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات الزقازيق، بدلا من المستشار ياسر سنجاب الذي تم نقله لمحكمة استئناف طنطا والذى تم نقله ليرأس المكتب الفنى لمأمورية استئناف بنها، وفقا لصحيفة المصري اليوم.

ليصبح تشكيل المحكمة الجديد المستشار محمد عبدالكريم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي «رئيسا» والمستشار أحمد سمير سليم «نائبا»، وسامح السيد لاشين «نائبا».

وكانت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، بجلسة 6 سبتمبر الجارى «ثاني جلسات» في القضية رقم 7730 جنايات قسم شرطة أول الزقازيق لسنة 2022، والمتهم فيها الشاب «إسلام م»، بقتل سلمى بهجت، والذى أنهى حياتها بـ19 طعنة متفرقة بالجسد، المعروفة إعلاميا بـ قضية فتاة الشرقية، قررت إيداع المتهم في مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بالعباسية، لبيان مدى سلامة قواه العقلية والنفسية وقت ارتكاب الواقعة، وحددت المحكمة جلسة 3 أكتوبر المقبل، لنظر القضية بعد ورود تقرير المستشفى.

MENAFN29092022000110011019ID1104943425


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.