Tuesday, 06 December 2022 01:32 GMT

مشكلتان في هواتف سامسونغ

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - عادة ما تعاني الهواتف القديمة من مشاكل عديدة مع مرور الوقت، كما يتم اكتشاف بعض الأخطاء والعيوب في الهواتف الجديدة بعد إصدارها.

 

فيما يلي مشكلتان رئيسيتان تعاني منهما هواتف سامسونغ القديمة والحديثة على حد سواء، وفق ما أورد موقع“سلاش غير” الإلكتروني:

 

تضخم بطاريات أجهزة سامسونغ القديمة

مع تقدم الهواتف في العمر، يصبح من المهم الاهتمام بالبطاريات الموجودة بداخلها للتأكد من عدم انتفاخها، ويبدو أن شركة سامسونغ تواجه مشكلة في البطاريات على هواتفها القديمة التي تتضخم بمعدل مرتفع.

 

في مقطع فيديو، يوضح اليوتيوبر Mrwhosetheboss المعروف أيضاً باسم“آرون” وجود بطاريات منتفخة على العديد من هواتف سامسونغ الذكية في وحدة التخزين الخاصة به. يتضمن ذلك أجهزة غالاكسي S6 من 2015 و غالاكسي S10 من 2019.

في البداية، ألقى باللوم على الطقس الحار الذي قد تتعرض له الهواتف، إلا أنه لاحظ بأن بطاريات هواتف آي فون وبيكسل وآزوس المخزنة في نفس الظروف كانت جيدة على الرغم من عمرها.

 

 

 

وعندما قام آرون بالتغريد لأول مرة حول هذه المشكلة، سرعان ما تواصلت معه شركة سامسونغ للبحث في المسألة، وقد مر شهران منذ ذلك الحين دون أن تعلق الشركة على النتائج التي توصلت لها في هذه المسألة.

 

وبعد ظهور الفيديو، أكد العديد من مستخدمي يوتيوب أن بطاريات العديد من هواتف سامسونغ القديمة التي بحوزتهم قد تضخمت.

على ما يبدو، تحدث المشكلة فقط مع الأجهزة التي ظلت غير مستخدمة لفترة طويلة، ولا تؤثر على الأجهزة القديمة التي يتم استخدامها بانتظام. ولم تصدر سامسونغ بعد بياناً رسمياً بشأن هذه المسألة.

 

صعوبة ارسال وتلقي الرسائل القصيرة في هواتف غالاكسي S22

 

 

 

يبدو أن سامسونغ واجهت مشكلة صغيرة مع تحديثها لشهر سبتمبر لسلسلة غالاكسي S22، حيث يشتكي العملاء في الولايات المتحدة من فشل هواتفهم في تلقي رسائل SMS عدة مرات في اليوم.

 

وفقاً للشكاوى التي تمت مشاركتها عبر منتديات ريديت وسامسونغ كوميونيتي، يتعين على مالكي غالاكسي S22 و S22 + وحتى S22 ألترا الانتظار لساعات لإرسال رسائل نصية، دون جدوى. تؤدي إعادة تشغيل هواتفهم إلى إصلاح المشكلة، ولكن بشكل مؤقت فقط.

 

تبرز هذه المشكلة المزعجة عدة مرات في اليوم دون أي تحذير واضح، ولا تدرك إلا عندما لا تصل الرسالة النصية التي كنت تتوقعها. نتيجة لذلك، يضطر مستخدمو S22 إلى إعادة تشغيل هواتفهم عدة مرات في اليوم لتجنب فقد الرسائل النصية المهمة.

 

تأتي معظم الشكاوى من المستخدمين الذين يقومون بتشغيل تحديث سبتمبر. هناك أيضاً عدد قليل من مالكي S21 الذين يعانون من هذه المشكلة. في الوقت الحالي، لا يزال من غير الواضح فيما إذا كانت هذه المشكلة تكمن في شركات الاتصال أو في برنامج غالاكسي.

MENAFN29092022000151011027ID1104943412


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.