Sunday, 27 November 2022 10:17 GMT

انهيار للصخور على طريق البحر الميت

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أفادت غرفة عمليات الدوريات الخارجية، أنه تم التبليغ في وقت مبكر من صباح اليوم عن وجود تساقط للحجارة والصخور على حرم الشارع العام على طريق البحر الميت ما بعد محطة الموجب السفلي باتجاه الجنوب، دون حوادث او اصابات تذكر.

واوضح التقرير المروري اليومي عبر اذاعة الامن العام الخميس، أن كوادر الدوريات والفرق المختصة تحركت مباشرة الى الموقع المذكور، حيث تم ازالة الصخور فيما سيجري لاحقا متابعة المهندسين المختصين لاعادة تقييم المخاطر المتوقعة على المنطقة التي تعرف بوعورتها خاصة ونحن مقبلين على فصل الشتاء.

ودعت ادارة الدوريات الخارجية السائقين، الى ضرورة توخي الحيطة والحذر ، خاصة على الطرق التي تحدها منحدرات جبلية او اتربة او صخور، نظرا لأن طبيعة مثل تلك المناطق وجغرافيتها يحدث فيها احيانا انهيار جزئي او تساقط للصخور .

MENAFN29092022000151011027ID1104943047


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.