Tuesday, 29 November 2022 07:55 GMT

الدكتورة خلود تتغزل في زوجها وتعد الجمهور بمفاجأة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - نشرت الدكتورة خلود لقطات رومانسية جمعتها بزوجها المودل أمين، وأرفقتها برسالة غزل تفاعل معها الجمهور معبرين عن إعجابهم بعلاقة الثنائي.

وظهرت الدكتورة خلود مع زوجها أمين داخل سيارتهما الخاصة وتألقت الفاشنيستا الكويتية بإطلالة سواريه ساحرة، كما علقت على الصورة بكلمات: 'ثم يأتي من يحمل لكِ الحُب في قلبه وقوله وفعله'. ووعدت جمهورها بمفاجأة خاصة.

 وتحدثت الدكتورة خلود عن سبب اختفائها على تطبيق انستقرام ووعدت جمهورها بمفاجأة بكلمات منها: 'أدري مقصرة في الإنستغرام مو قاعدة أنزل بوستات مثل قبل بس شوي و ارجعلكم حيل مشغولة هالفترة قاعدة اجهز شغلات حلوه راح أعلن عنها قريباً'.

تفاعل الجمهور مع الفاشنيستا الكويتية في تعليقات منها: '‏ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظك من كل شر أنت وبناتك ولدكتحياتي لك من السعودية أبيك تقولين اسمي بل سناب وضحى من السعودية'.

كما علق آخرون على ملامح الدكتورة خلود معتبرين أن ما تظهر عليه في الصور ليس حقيقتها خاصة بعد أن نشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها ظهرت فيه بدون مكياج وأبرز الفارق الكبير بين ملامحها في الحقيقة وعلى الصور التي تشارك بها جمهورها، فكتب متابع: 'كلها فوتوشوب بالحقيقة ابد مو هيجي مغيرين شكلج بالمكياج والكونتور ولاعبة بالصور'.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتغزل فيها الدكتورة خلود في زوجها مودل أمين، فقبل أسابيع نشرت مجموعة من الصور وعلقت عليها بكلمات: 'ذراعي اليمنى في كل أمور حياتي، أنا من غيرك ضياع، ترى هو موجود في كل أمور حياتي، وهو دائماً ينقذني ويوجهني، شكراً يا ذراعي وسندي'.

MENAFN28092022000151011027ID1104942114


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.